Letter to my teacher Sarah

Original version before Asmaa’s corrections 🙂

مرحبا سارة عزيزة!! كيفك؟ اتمنى أنك واسرتك كل تمام وان ألسنة الجديدة بدات جيداً لكم.

اشتقت إليك ومونة وصفنا كثيراً ولذلك قررت أن اكتبك رسالة: أخيراً، أمس وجدت “وبسايت” حيث يكمنني أن اكتب بالعربي وهو سهل!!! هذه أخبار جيدة جداً لي هيهيهي. ولكن في أخبار أخرى أيضاً، طبعا!

ألان أنا أسكن في مدينة “تورينو”، هي مدينة ليست كبيرة بكثير وفي نفس الوقت ليست صغيرة بكثير – هي ممتازة ويسكنون فيها كثير من اصدقائي الطفولة وبعض من أفراد عائلتي. شقتي الجديدة حلوة: ليست  تممان جاهزة ولكن أنا سعيدة هنا. امامها شقة أخي وصديقتنا وهذا ممتاز أيضاً: ٣ أو ٤ أو ٥ مرات كل اسبو نكل كل معا فالمساء ونشاهد أفلام أو نتكلم عن أفكار مهمة مثل الدين وسياسة والحب. في يوم الأربعاء بعد عشاء ندهب إلى صف خاص “مسرح الارتجال” وهذا مضحك جداً!

طوال الأيام ألان فقط أعمل قليلاً كما استاذة الانجليزية ولكن أينتظر أن أخبار من عمل جميل – سأقول أكثر عندما أعرف اختر! كان عندي مقابلتين معهم… إن شاء الله الاسبو القديم ستكون سؤال منهم. ولكن أنا مشغولة مع خطاط العربية ودراسة العربية والكشف (مشغولة وسعيدة جداً!) وشقتي وكل أشياء الأخرى.

تمام هده الرسالة طويلة جداً! أنا اسفة! لو سمحت كلمني عن نفسك واخبرك. كيف صفك الجديدة، سارة؟ هل مازلت تدرسين مع مونة أو لا؟ وكيف هنا وشري؟ كيف عمان والاردن؟

أريد أن اكتب رسالة إلى مونة أيضاً هكذا – لهذا الوقت إن أرسل حبي إلى الاثنين!

اريني

ب.س. لي استاذة جديدة بال”سكيبي”، هي مصرية وساعدتني مع هذه الرسالة!! ؛)

  !!!p.p.s. OMG I’ve been invited to a new wedding

One thought on “Letter to my teacher Sarah

  1. Asmaa’s corrections:
    مرحبا عزيزتي سارة! كيفك؟ اتمني ان تكوني انتي و اسرتك بخير و ان تكون السنة الجديدة افضل لكم
    اشتقتك كثيرا اليكي و لمني و لصفنا و لذلك قررت ان اكتب لكم رسالة:
    اخيرا وجدت “وبسايت” امس حيث يمكنني ان اكتب بالعربي بطريقة سهلة! هذة اخبار جيدة جدا لي هههههه،و لكن يوجد اخبار اخري ايضا طبعا!
    انا اسكن الان في مدينة “تورينو” هي مدينة ليست كبيرة و في نفس الوقت ليست صغيرة . هي مدينة ممتازة و يسكن بها كثيرا من اصدقاء الطفولة و بعض من افراد عائلتي. شقتي الجديدة حلوة! ليست جاهزة تماما و لكن انا سعيدة هنا. امامي شقة اخي و صديقتي و هذا شئ ممتاز.
    نجتمع ٣او ٤ او ٥ مرات في الاسبوع مساءا و نشاهد افلام او نتكلم عن افكار مهمة مثل الدين و السياسة و الحب.و في يوم الاربعاء بعد العشاء نذهب الي عرض خاص ” مسرح الارتجال” و هو مضحك جدا.
    في هذة الفترة اعمل قليلا كأستاذة لغة انجليزية و لكن انتظر اخبار عن عمل جديد. سوف اخبرك اكثر عندما يتم اختياري. كان عندي مقابلتين معهم، انا انتظر منهم رد ان شاء الله الاسبوع القادم. و لكن انا الان مشغولة مع خطاط العربية و دراسة اللغة العربية و في شقتي و اشياء اخري. ( انا مشغولة و سعيدة جدا)
    هذة الرسالة طويلة جدا! انا اسفة! لو سمحتي اخبريني عن نفسك و اخبارك؟ كيف حال صفك الجديد ، سارة؟ هل مازلت تدرسين مع مني ام لا ؟ و كيف حال هنا و شيري ؟ كيف عمان و الاردن؟
    اريد ان اكتب رسالة كهذة لمني ايضا. في الوقت الحالي و الي ان اكتب رسالة اخري ارسل حبي اليكم انتم الاثنين!
    اريني
    ب.س. عندي استاذة جديدة ب( اسكايبي) و هي مصرية قد ساعدتني في هذه الرسالة!! ؛)

    Like

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s